الالتزام والمسؤولية

تولي مجموعة ماس القابضة الأهمية الكاملة لحماية البيئة والمواطنين من أن يحل بهم أي ضرر جراء أدائهم الفعاليات اليومية في المشاريع والمصانع والمكاتب التابعة لها، وهذا الالتزام يبدأ باختيار المعدات من المناشئ العالمية المعتبرة وبأحدث ما وصلت اليه التكنولوجيا للحد من الأثر البيئي وزيادة الإنتاج باستهلاك اقل الموارد. وكذلك بالالتزام بإجراءات الصحة والسلامة والبيئة الدولية لحماية الموظفين والمعدات والبيئة.

كما تُولي مجموعة ماس الأهمية لنوعية المنتج الذي تقدمه من خلال الاهتمام بنقاوة المواد الأولية ومراقبة إجراءات الإنتاج وإجراء الاختبارات المستمرة للمنتوج داخل وخارج الشركة. مما يحد دون ان يلحق أي ضرر بالمستهلك او بالبيئة جراء نوعية وكفاءة المنتج.

وإضافة لذلك فإن مجموعة ماس تهتم بخدمة المجتمع ليس بتوفير فرص العمل والمنتج الوطني وحسب، وإنما تهتم المجموعة بدعم المجتمع في المدن المحيطة بمشاريعها من خلال المساهمة في المشاريع الخيرية ودعم المحتاجين وطلبة العلم ودعم العوائل النازحة بسبب الحروب قدر المستطاع.

ولدى المجموعة مؤسسة خيرية باسم (مؤسسة نانكلي للزكاة) وكذلك مستشفى خيري لسرطان الدم باسم (مستشفى نانكلي) في أربيل ومشاريع خيرية أخرى.
وتسعى مجموعة ماس دائماً لمواكبة التطور في مجالات السلامة وحماية البيئة ونوعية وكفاءة المنتج من خلال التدريب المستمر لكوادرها الفنية ولمراقبي السلامة والبيئة وايلاء الاهتمام الشديد بالحصول على الموافقات والرخص البيئية اللازمة وتجديدها ومنها التالي:

1 – كتاب تعهد ماس بالالتزام بإجراءات الصحة والسلامة والبيئة.
2 – شهادة ايزو المحطات.
3 – شهادة نوعية الاسمنت.
4 – شهادة نوعية الحديد.
5 – كتاب شكر من وزارة الكهرباء لشركة ماس على الحفاظ على البيئة.
6 - كتاب من هيئة حماية البيئة في كردستان يؤكد على ان محطات مجموعة ماس مصممة ومشيدة وفق المواصفات البيئية.