03/7/2017 - فازت مجموعة ماس القابضة بالجائزة الدولية أفضل شركة في النوعية وجائزة مدير السنة المتميز


عقد المؤتمر في لوسيرن / سويسرا في 3 تموز 2017، وتم تسليم جائزة التميز الدولي في حفل رسمي خلال (قمة أكسفورد للقادة) التي نظمتها جمعية الأعمال الأوروبية (EBA) بالتعاون مع جامعة أكسفورد، وتواجد في القمة ما يقارب 100 من رؤساء الشركات ومدراء البنوك من حوالي 50 بلدا من أنحاء العالم ناقشوا خلالها الاتجاهات والفرص والتحديات التي تواجه الأعمال والبنوك في القرن الحادي والعشرين اضافة الى التعريف بنشاطات وانجازات شركاتهم.

وفي حفل توزيع الجوائز قامت جمعية الأعمال في أوروبا بتقديم مجموعة ماس القابضة كمجموعة رائدة في مجال تزويد الطاقة، الاسمنت وصناعة الصلب بأعلى معايير النوعية.
حصلت مجموعة ماس القابضة على جائزة أفضل مؤسسة لمكانتها القوية في السوق الوطني، في التصنيفات العالمية، التنفيذ الناجح لتقنيات الإدارة الحديثة ، في تأهيل الموظفين العالي واستراتيجية التسويق الفعالة.
تلقى الجائزة الدكتور عبد القادر أحمد، مسؤول قطاع الطاقة في مجموعة ماس القابضة، وتزامنا مع الجائزة تم تكريم السيد أحمد صالح، رئيس مجلس ادارة مجموعة ماس القابضة بجائزة مدير السنة المتميز وذلك لإنجازاته في ادارة المجموعة بشكل ناجح.
ولقد تأسس مشروع جائزة افضل مؤسسة في عام 2000 لتقديم الشركات الإقليمية الرائدة إلى جمع الأعمال الأوروبية ومن خلاله يتم اختيار المرشحين للجائزة بعناية من قبل مجلس الخبراء الدولي، لذلك تحرص جمعية الأعمال الأوروبية على تحية السيد أحمد صالح على أعلى نتائج الأنشطة المهنية وتأمل في تحقيق المزيد من النجاح والنمو السريع لمجموعة ماس القابضة في المستقبل.